مظلات

مظلات باقل سعر للمتر المربع اعلان للايجار | تركيب مظلات الرياض | مظلات سيارات |مظلات خشبية| مظلات حدائق | مظلات مواقف سيارات

مظلات ،لدينا تشكيلة رائعة من اجمل واروع اشكال مضلات مبتكرة وحديثة مواكبة للعصر والديكورات الفخمة داخل الفلل والقصور والمنازل الراقية وغيرها من الاماكن والمنشآت العامة والخاصة وتتوفر المضلات بالوان عديدة ومختلفة تناسب جميع الاذواق المختلفة كما تتوفر بأنواع وصناعات مختلفة عالية الجودة منها الخشبية والحديدية  وخشب بلاستيكي ومضلات قماش ويتميز كل نوع بخصائصه ومميزاته  الخاصة ويمكنكم اختيارها بالشكل الذي يناسبكم.

وفي هذا المقال سوف نتحدث بالتفصيل علي انواع  المضلات المختلفة مع ذكر المميزات والخصائص الخاصة بكل نوع لتسهيل حصولكم علي المظلة المناسبة لديكم والتي تناسب اذواقكم وآرائكم الخاصة.

مظلات

نحن مؤسسة الشروق متخصصون في تنفيذ وتصميم مضلات خشبية رائعة الجمال يناسب تركيبها لجميع مواقف السيارات  في مختلف الاماكن والانحاء حيث يتم تصميم شكل المظلة بالطريقة التي تناسب المكان وتغطي كافة المساحة المطلوبة بشكل محترف ومميز حيث يتم تصميم اشكال هندسية مختلفة تمتاز بالدقة والروعة والجمال ومنها الوان متعددة وجميلة ويمكن للعميل اختيار الشكل واللون الذي يناسب ذوقه بكل سهولة وتتوفر المظلات الخشبية بأنواع المجدول والشرائح (اللوفر) وتستخدم لتغطية وتظليل مواقف السيارات وتعمل علي حجب اشعة الشمس الحارقة من الوصول الي السيارة فتساعد في تبريدها وعدم تعرضها للسخونة فتؤدي إلي رفع كفاءتها في العمل.

اقرأ أيضاً: شركة تنظيف بمكة

مظلات
مظلات

مظلات خشبية ومميزاتها

  • مقاومة للرياح والامطار وكافة العوامل الخارجية.
  • مقاومة لدرجات الحرارة المرتفعة.
  • تحجب حرارة الشمس لدرجة كبيرة.
  • تظلل وتغطي كافة المساحة المطلوبة وتساعد في كفاءة عمل السيارة لدرجة كبيرة.
  • ضد الصدأ او التآكل أو التلف.
  • عمرها الافتراضي طويل.

اقرأ أيضاً: هناجر

مظلات قماش

يتم توفير مضلات قماش بأجمل واروع الاشكال وبمختلف الانواع والصناعات حيث يوجد مضلات قماش بالصناعة الالمانية والكورية والاسترالية والصينية ويتم استخدام  الأقمشة الأفضل في تفصيل المضلات حيث تمتاز نوعية القماش المستخدم  بمقاومة المياه وثبات الألوان كماي تميز بمقاومة العوامل الخارجية بجانب سهولة التنظيف والغسيل.  ومن انواع مضلات القماش ما يلي:

قماش ال بي في سي

متوفر بثلاث صناعات منها ( ألماني،  وكوري،  وصيني)  ويتميز قماش البي في سي بقوة التغطية والغشاء المشدود ودرجة عزل كبيرة لحرارة الشمس والامطار تصل الي 100%. كما انه متعدد الاوزان ومنة (900، 1050، 1100، 650،) ومتوفر بأسعار مناسبة للجميع.

اقرأ أيضاً: شركة كشف تسربات المياه بالقطيف

قماش البولي ايثلين

متوفرة بثلاث صناعات منها ( أسترالي، وكوري، وصيني)  يتميز بشكله الطبيعي ويمكن تشكيلة بواسطة اللحام بكل سهولة بالإضافة ومقاوم للتقادم وظهور التشققات و ضد التأكل وسهل التنظيف والغسيل كما ان أسعاره رخيصة ومناسبة وسهل التشكيل لأعلي درجة.

قماش ال بي في دي اف

متوفر بالصناعة الألمانية ذات الجودة والكفاءة  و يمتاز بقوة التحمل ومقاومة عوامل الطبيعة المختلفة لذلك يعد الأنسب لمظلات الشد الإنشائي فقط عيبة السعر المرتفع .

مميزات مظلات القماش

  • حبس الحرارة: تعمل علي التخلص من الحرارة المرتفعة وعدم حبسها أسفل المظلة مع السماح بمرور الهواء.
  • مقاومة الأشعة الفوق البنفسجية: تساعد في الحماية من اشعة الشمس الحارقة وحماية من الضرر الناتج عن الاشعة الفوق بنفسجية.
  • سهولة التنظيف : يمكنك غسل قماش المضلات باستخدام مواد التنظيف حيث انها تمتاز بثبات الالوان.
  • مقاومة العفن لأنها لا تتأثر بالمياه.
  • ضمان 10 يصل إلي عشر سنوات.

اقرأ أيضاً: معلم دهانات القصيم

مميزات تركيب المظلات

تعدت الشركات المختلفة الخاصة بتركيب المظلات إلا أن الخدمة التي تتم من قبل الشركة لها طابع مختلف مميز عن غيرنا من الشركات.

تشعر بالفرق بينا وبين الشركات التي تعمل في مجال المظلات والسواتر كما أن خدماتنا المثدمة تتم بالضمانات لضمان مصداقية الشركة في كل ما تقوم به من خدمات

مظلات حديد للسيارات والحدائق

يتم  توفير مضلات حديد عالية الجودة والكفاءة تستخدم في تغطية  وتظليل مواقف السيارات حيث تمتاز المضلات الحديدية  بالمقامة الكبيرة لحرارة و أشعة الشمس خلال فترات النهار وخاصة في فصل الصيف ويتم تثبيت المضلات الحديدية بالعمدان و تركيب المضلات الحديدية كأسقف معلقة بالجدران دون الحاجة للعمدان وتمتاز بقوة التحمل وعدم التغير مع مرور الزمن.

اقرأ أيضاً: شركة تنظيف بالطائف

مظلات حديدية  لمداخل الفلل

يوجد لدينا  أشكال مضلات حديدية رائعة الجمال يتم استخدامها و تركيبها  فوق الأبواب الخاصة  بالفلل والمنازل والقصو والمحلات التجارية لتظليل المكان و الحماية من الامطار وأشعة الشمس الحارقة كما انها تعطي شكلا مميزاً ورائعا للمكان.

ويتم توفير مضلات حديد شينكو ومظلات حديد برجولات على شكل مربعات فارغة أو بتغطية من اللكسان والقماش  كما يتم توفير تصاميم مضلات حديد بالأشكال الخشبية مع عمل تصميم المظلة ثري دي حسب طلب وذوق العمل.

مميزات ومواصفات مظلات حديد

  • تتوفر مضلات حديد بصناعات متعددة مضمونة 100%.
  • تثبيت المظلات الحديدية بجودة وكفاءة عالية لمراعاة احتفاظ المظلة  بالقوة والمتانة مع حدوث أي تغيرات مناخية.
  • توفير دهان المضلات بالوان متعددة وجودة عالية ويمكن للعميل اختيار اللون الذي يناسب ذوقه الخاص.

يتم توفير اسعار مناسبة لمضلات الحديد ويتم تحديدها حسب المساحة والمواصفات التي يطلبها العميل فقط تواصل معنا وسنصلك أينما كنت علي الفور.

اقرا ايضا: مقاول هناجر

مظلات حدائق

نحن متميزون في تصميم اجمل اشكال مضلات الحدائق ذات الالوان الرائعة والمبهجة التي تتناسب مع الشكل العام للفلل من حيث الديكور والفخامة والرقي والاناقة حيث يتم تصميم مضلات حدائق بأشكال متنوعة وبخامات وصناعات مختلفة تمتاز جميعها بالجودة و الكفاءة وقوة التحمل كما يتم  استخدام انواع تغطيات مختلفة الانواع والصناعات وبأوزان وسماكات مختلفة ومنها تغطيات الاقمشة واشهرها تغطيات ال بي في سي عالية الجودة والكفاءة.

توفر مضلات حدائق نسبة ظل عالية للحديقة مما يجعل اصحاب الحديقة يشعرون بالراحة والاستمتاع والاستجمام داخل الحديقة حيث التغطية الكاملة وقوة حجب الشمس عن المكان لدرجة كبيرة.

اقرا ايضا: هناجر ومستودعات

مظلات هرمية

تتميز المظلات الهرمية بالشكل والطابع الخاص التي تعرف به وهو الشكل الذي يشبه القبة ويتم استخدامها في اماكن متعددة منها تظليل مواقف السيارات والاستراحات ومداخل الفلل والحدائق وتظلي ساحات المساجد  وغيرها من الاماكن وتتميز بقوة المقاومة لعوامل الطبيعة المختلفة مثل حجب اشعة الشمس ومقاومة سرعة و الرياح والامطار.

مظلات مسابح

يتم توفير مضلات مسابح بمختلف الاشكال والالون التي تناسب كافة الاذواق المختلفة ومنها توفير مضلات اللكسان التي تمتاز بالمقاومة وثبات الالوان وقوة التحمل حيث يتم عمل ابواب للمسبح بشكل آمن مع عمل حماية للأطفال  لتوفير عامل الامن والامان داخل المسبح وتتوفر تغطيات البولي ايثلين وال بي في سي حيث الجودة والمتانة وقوة التحمل.

وتتميز مضلات اللكسان بحجب اشعة الشمس والحرارة ومنع وصول الامطار غلي المسبح مع حجب الرؤية حيث تمنحك خصوصية كاملة وتسمح بمرور الهواء بنسبه معقولة.

اقرا ايضا: دهان الدمام

يتم طرح اسعار مناسبة ويتم تحديدها حسب المواصفات المطلوبة مثل معرفة المساحة والمقاس والمكان ونوع الخامات المستخدم وغير

ذلك مع طرح عروض وخصومات من حين لآخر.

مظلات وسواتر

يتم عمل المضلات لحماية المباني، والسيارات، وحماية الحدائق، وحماية المنشٱت، من حرارة الشمس العالية، أو من عوامل الطبيعة المختلفة، مثل الأتربة، والعواصف الترابية الشديدة، ومن سقوط الأمطار الغزيرة، كل هذه العوامل تؤدي إلىج تلف الأشياء، وتعرضها لعوامل الطبيعة المختلفة.

مظلات سيارات

قد يحتاج الفرد إلى مظلة لسيارته، لحمايتها من الاتربة، ومن ارتفاع حرارة الشمس العالية، وهناك أنواع كثيرة ، ومختلفة من أنواع المظلات.

خصائص تركيب مظلات السيارات 

يجب أن تكون المظلة لها مميزات خاصة تجعلها افضل اختيار، ومن أهم خصائص مظلات السيارات ما يأتي:

  1. يجب أن تكون المظلة مقاومة لأشعة وحرارة الشمس الحارقة، مثل الأشعة فوق البنفسجية، والتي تتسبب في تغيير لون المظلة ، وبهتانها
  2. يجب أن تكون خامة المظلة متينة، وتكون مصنعة من مواد مقاومة لتكوين الفطريات التي تتسبب في تعفن المظلات، ولذلك يجب أن تصنع المظلة من خامات جيدة حتى تسهل نظافتها، باستخدام المساحيق، والمطهرات
  3. أن تكون المظلة بها فتحات حتى تقوم بتهوية المظلة بكل سهولة
  4. يجب أن تكون المظلة سهلة الفك، وسهلة التركيب لتنظيفها
  5. يجب أن تكون المظلة غير حابسة للحرارة

اقرا ايضا: شركة تنظيف بالليث

من الممكن تركيب مضلات للسيارات متحركة، حتى يستطيع الأفراد حماية سياراتهم بها في أي مكان توجد فيه السيارة مثل أمام البيت، وأمام مكتب العمل الخاص به، أو عند زيارة أحد الاقارب، ويجب أن تكون هذه المضلات سهلة الفك، وسهلة التركيب، ومن السهل تثبيتها، حتى تحمي السيارة من حرارة الشمس المرتفعة.

مظلات مواقف سيارات

يجب أن تكون مضلات مواقف السيارات مصنوعة من خامات عالية الجودة، وتتميز هذه المضلات ومتانتها، وقوتها، على تحمل أي عوامل خارجية، ويتم صناعة هذه المظلات بأفضل المواصفات القياسية، وتوجد أنواع كثيرة من هذه المظلات، ومنها ما هو مصنوع من الخشب، وأخرى مصنوعة من البولي ايثلين، وتتميز هذه المظلات بأنها سريعة جدا في التنفيذ ويتم تركيبها باسرع وقت ممكن.

أنواع مظلات السيارات

توجد أنواع كثيرة ومتعددة من مضلات السيارات التي يتم استخدامها حسب مواصفات، وخصائص، كل نوع، وان تكون هذه المضلات تسمح بدخول الشمس، والضوء بنسب بسيطة جدا من هذه الأنواع

  • كابولي
  • پي في سي
  • الجناح الطاير
  • هرمية
  • مخروطية
  • مظلات خشبية
  • شد انشائي، وغيرها من الأنواع الأخرى

اقرا ايضا: شركة تنظيف بالمظيلف

اشكال مظلات جديدة 

توجد أنواع وأشكال جديدة كثيرة للمضلات، فمنها احواش، ومضلات خارجية للمنازل، ومضلات الحدائق خشبية، ومضلات حديدية، كما توجد مضلات الفلل، ومضلات للقصور، وتوجد مضلات حديد على شكل خشب، وأشكال مضلات على شكل تندات حديد، ومضلات من القماش، ومضلات من البلاستيك، وتوجد مضلات مخروطية مشدودة، ومضلات ذات سطح أحدب، ومظلات ذات سقف مقوس، ومضلات ذات شكل جمالي، ومضلات ذات قبة هرمية، وهناك مضلات على شكل مربع او شكل مستطيل.

مظلات وسواتر الرياض

تعد الهناجر نوعا من أنواع المضلات، وتعد الهناجر من أفضل أنواع المضلات فهي مصنوعة من أجود أنواع الحديد، والقماش الأوروبي عالي الكثافة، والذي يمكنه مقاومة أشد أنواع الطبيعة،ومنع انتشار السنة اللهب، ويتم تصميمها، وتركيبها بإتقان تام، وبإشراف مهندسين وفنيين متخصصين في صناعة وعمل الهناجر، والمظلات، وأعمال الحدادة ، بخبرة عالية.

يفضل استخدام مضلات الهناجر في المصانع، وتكون الهناجر عالية الارتفاع إلى مسافات لا يمكن الوصول إليها بكل سهولة، وممكن أن توضع للسقف مؤقتا، وعند ذلك من الممكن فكها، ونقلها إلى مكان آخر، لأن الجديد مادة مطاوعة، تتحمل الاهتزاز، وتستخدم الهناجر أيضا في المحلات، والمولات، والمستشفيات، والمؤسسات، والشركات، وفي المحلات، كما تستخدم في المنازل، وفي الأسواق.

اسعار مظلات 

تعتمد أسعار المضلات على حجم ومقاس المظلة، وتعتمد على نوعية، وصناعة، وتغطية المظلة، وقد يتم تحديد سعر المظلة حسب فترة الضمان لها، ونوعية الدهان، ووزن مادة التغطية بالإضافة إلى سمكات الحديد المطلوبة.

تحديد أسعار المظلات

قد يتم تحديد أسعار المظلات باختلاف أنواعها:

  • نوع تغطية المظلة (قماش أو لكسان أو حديد أو خشب)
  • حجم المظلة كبير أمر صغير أو متوسط

اقرا ايضا: دهانات جوتن القصيم

تعتبر المضلات المغطاة بالقماش الاعلى في السعر، ثم المضلات الخشبية، واخر نوع مضلات اللكسان، التي تعتبر الاعلى سعر، وتقاس اسعار المضلات بأسعار الدهانات اللازمة لها، كما تقاس الاسعار حسب قابلية المضلات للأسعار، وأن تكون مصنوعة بخامات جيدة، وان تكون المضلات متعددة الألوان حتى يستطيع العميل اختيار ما يناسبه من الوان.

وان تكون المضلات  مصنوعة من الأخشاب البلاستيكية التي تقاوم تقلب المناخ، كما تتحدد اسعار المضلات حسب مقاومتها للرطوبة، وضد، الصدأ، لساعتها بمواد خام ،مانعة للصدأ، والرطوبة، وتحدد أسعار المضلات أيضا حسب الوانها، على أن تكون غير قابلة للتغيير، والبهتان.

حداد مظلات

المظلات لها أهميتها الكبيرة عند الأفراد، حيث أنها لها فوائد كثيرة، ومتعددة

ومن فوائد المظلات، أنها تحمي المنازل، والمنشآت، كما تحمي الحدائق،

وتحمي المصانع، والسيارات، كما تحمي المظلات السيارات، وتحمي القصور، والفلل.

تقوم المضلات بحماية جميع المنشآت من حرارة الشمس الحارقة في فصل الصيف،

كذلك تحمي المضلات هذه المنشآت من سقوط الأمطار الغزيرة عليها

كما تحمي المضلات جميع الأماكن المذكورة من الاتربة، ومن العواصف الترابية،

التي تسبب في تلف السيارات، والمنازل، والحدائق، وغيرها، وتتكون المضلات من خامات مختلفة، ومن محتويات المضلات،

مضلات خشبية، ومضلات هرمية، ومضلات الشد الإنشائي، ومضلات خشب بلاستيك، ومضلات ساكو، ومضلات اسواق،

ويتم صناعة المضلات من الاخشاب، ومن القماش، ومن الكتان، ومن خشب البلاستيك.

مظلات الرياض

توجد شركات كثيرة لصنع المضلات وتركيبها، وتقوم هذه الشركات بتركيب المضلات الخشبية،

بالاستعانة بخبراء فنيين ذات خبرة عالية في تركيب المضلات، ويقوم هؤلاء المختصون بعمل قواعد المضلات اولا،

ثم يقومون بتركيب الأعمدة في المكان كله،

ويتم عمل الفريمات المتاحة، ويقوم العميل باختيار الألوان المناسبة، ثم يتم دهان جميع المضلات، وتشطيبها، حسب ذوق العميل.

اقرا ايضا: شركة تركيب طارد حمام بالرياض

مظلات خشب

ويتم تركيب المضلات المصنوعة من البلاستيك، وسواتر الخشب الطبيعي، داخل الفلل، والمنازل، والحدائق، والمدارس، والشركات، وجميع المنشآت، وتقوم الشركة بتركيب مضلات السيارات بجميع أشكالها المختلفة والتصميمات الرائعة، وجميع الالوان المناسبة للأذواق، وتوجد أنواع كثيرة من مظلات السيارات تقوم الشركة بتركيبها بكل دقة، ويتم تركيب المضلات باستخدام اقوى انواع الاقمشة، المسمى  ال بي في ويعد هذا النوع من الأنواع المفضلة في تركيب وتنفيذ المظلات بجميع انواعها وأشكالها المختلفة.

مظلات متحركة

ويعد قماش ال بي في سي من أجود أنواع القماش، ويتم تصنيعه في كوريا الجنوبية

كذلك يتم الاعتماد عليه في تغطية العديد من الأماكن المختلفة،

ومنها مواقف السيارات، والحدائق، وأماكن الاستراحات، وأسقف المنازل، وتغطية ساحات المدارس،

أيضا يستخدم أيضا في بناء الاشرعة، ويتميز قماش ال بي ڤي سي، بطاقته المضاعفة،

وقوة الضغط أثناء التصنيع كما يعد قماش ال بي في سي يساعد في قوة الصغط، أثناء التصنيع،

لذلك فهو مقاوم جيد لأشعة الشمس الحارقة، وعازل السيارات من مخاطر أشعة الشمس، والأشعة الفوق بنفسجية.

من أعمالنا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *