سواتر

سواتر رخيصة | تركيب سواتر | سواتر الرياض كسواتر شرائح وسواتر مجدول وسواتر بلاستيك

سواتر ،نوفرها لكم افضل انواعها داخل مؤسسة الشروق بجميع الخامات والمقاسات مع توفير أشكال عصرية، تعد من الأشياء الهامة في حياة الأفراد، وهي ضرورية في العصر الحديث، وهذا بسبب ما توفره من مميزات كثيرة، وقد توجد أنواع كثيرة من السواتر، وتختلف انواعها وأشكالها، كما تختلف استخداماتها، وأسعارها.

سواتر

توجد الكثير من أنواع الساتر، وتوجد أنواع تتناسب مع جميع الاغراض، والمنشآت، وتقوم الساترعلى حماية الأماكن من التعرض لأشعة الشمس فوق البنفسجية، كما أن الساترتحمي من الرياح الشديدة، وكذلك تضيف لمسة جمالية ساحرة على المكان، وتتميز الساتر بسهولة تركيبها، وسهولة فكها ايضا، كما تتميز كذلك في سهولة نقلها من مكان إلى مكان اخر،كما تمتاز الساتر بأنها ضد التسوس، والتٱكل، وضد الكسر، وعندما يريد أحد الأفراد تركيب االساتر فعليه أن يعرف انواعها كما هو الحال في برجولات 

اقرأ أيضاً: شركة تنظيف بالقنفذة

سواتر
سواتر

سواتر خشبية

وهذا النوع منالساتر يمتاز بأنه يحجب الرؤية تماما، وقد يناسب هذا النوع من الساتر مع اسوار المؤسسات الحكومية، والمراكز التجارية، والفلل، ويوجد منه أنواع كثيرة متعددة، وكذلك الوان مختلفة، وتعطي الساتر للمكان منظرا جميلا، وكل عميل يختار ما يناسبه.

سواتر حديدية

ويعتبر هذا النوع من الساترمن أفضل الانواع، لانه يقاوم جميع عوامل الطقس المختلفة، ومن مميزاته، انام لا بصدأ، ولا يتغير لونه مع مرور الزمن، كما أنه يتميز بالقوة والصلابة، والمتانة، وأشكاله كثيرة ومختلفة، ومن الممكن تركيب هذا النوع من الساتر في المدارس، والسيارات، والفلل، والمستشفيات، والحدائق بأنواعها.

سواتر بلاستيك

ومن مميزات هذه الساترأنها لينة، وسهلة التشكيل، وتوجد هذه الساتربأشكال ومقاسات، وأحجام مختلفة، وتجنب أشعة الشمس، وتقاوم عوامل الطقس المختلفة، ومن الممكن تلوينها بجميع الألوان.

اقرأ أيضاً: هناجر

سواتر زجاجية

وتوجد أنواع كثيرة من هذه الساتر، منها الساترالمزخرفة، والمثلجة، شفافة، وتستخدم في المسابح، وفي الحدائق، والاحواش.

سواتر قماش

يناسب جميع الاماكن، ومن مميزاته أنه يعمل على حجب الرؤية، ومنع دخول الهواء، كما أنه مقاوم لعوامل الطقس المختلفة.

استخدامات السواتر

تستخدم بجميع اشكالها في الكثير من الاماكن، فهي تستخدم في المدارس، والحدائق، والمسابح، وسواتر الدمام لها مميزات كثيرة، ومنها ما يأتي.

اقرأ أيضاً: شركة تنظيف بجدة

اهم مميزات السواتر

  • تعمل على منع دخول أشعة الشمس، التي تعمل على ارتفاع درجات الحرارة داخل المكان، حيث يشعر المتواجدون بالسخونة في المكان
  • تستخدم في المدارس، لأنها تعد عامل من عوامل الحماية، وتوفر الأمان، والسلام، وتعمل على الحماية من أشعة الشمس الحارقة
  • تستخدم في منع دخول الحشرات الى المكان، مثل الذباب الذي يقوم بنقل الأمراض، ويسبب الازعاج
  • تعمل على حماية المنزل من الاتربة، والغبار
  • تقوم بحجب الرؤية بشكل كبير
  • تعمل على عدم الازعاج من الجيران
  • تعمل على صعوبة توصل اللصوص إلى المكان.
  • تعطي منظرا جميلا للمكان
  • توجد الكثير من السواتر منها

سواتر خشب

تعد الخشبية من أفضل أنوالانواع اع السواتر، وارخص الاسعار، وقد يتم صنعها من أفضل أنواع الخشب، وأسعارها رخيصة، وتتوفر الخشبية في الرياض، وفي جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وتوجد هناك مصنعة من الخشب المجدول، ومن خشب بلاستيكي، كما توجد خشبية من الخشب المعالج ايضا، وتوجد خشبية شرائح وهي متوفرة بالوان متعددة، وبقياسات وأحجام مختلفة ومتعددة

اقرأ أيضاً: شركة تنظيف بالمخواة

من صفات السواتر الخشبية

توفر الخشبية الحماية، والخصوصية، مع الجيران، وهي مضادة للأمطار، والاتربة، والرياح خاصة في المدارس، ومن مميزات

الخشبية أنها تعطي المكان لمسة جمالية، وديكورية، وهي جميلة في الحدائق، ومداخل المنازل، ومن الممكن عمل خشبية عند المسابح المنزلية لتكون أمانا للولاد.

سواتر قماش

من أرخص أنواع الساتر، وهي تستخدم سواتر الاحواش، والفلل، والمنازل، ويتم صناعتها من أجود أنواع القماش، المسمى، القماش البولي ايثيلين الذي المفضل لتركيب ساتر احواش المنازل، والفلل، وانواعه متعددة تمتاز بالمتانة، والثبات، وسهولة تركيبها، وتنظيفها، وقد يقوم بصناعتها فريق متميز مدرب على أعلى مستوى في صنع السواتر.

اقرأ أيضاً: معلم جبس بورد بالقصيم

أنواع سواتر القماش

توجد ساتر قماش بي في سي وهي تعمل على عزل الحرارة، والغبار، ومنع تسرب المياه، والهواء، ومقاومة للرطوبة، ومتوفرة بأنواع كثيرة والوان متعددة، وتتحمل درجات الحرارة العالية، كما أنها عاكسة لأشعة الشمس، وعازلة للضوضاء، والوانها ثابتة كما توجد ساتر أخرى مصنعة من قماش بولي ايثيلين وهي عازلة تماما لأشعة الشمس، وعازلة كليا للحرارة المرتفعة، والوانها ثابتة، ومن الممكن فكها وتركيبها بسهولة.

سواتر بلاستيك

تعتبر الساترالبلاستيك المعالج بخشب طبيعي من أفضل أنواع الساتر التي من الممكن تركيبها للفلل الراقية، وكذلك للمدارس، وتوجد أنواع كثيرة من ساتر البلاستيك، ومنها الساتر بلاستيك معالجة بالخشب الطبيعي لقوة تحمله ظروف  وكذلك لأن أشكالها جميلة، وتوجد بلاستيك، خشب طبيعي، شرائح بلاستيك، جدران بلاستيك، وتوجد بلاستيك جدارية، وتعمل على منع الحرارة، ومنع سقوط الأمطار في الأماكن المتواجدة بها هذه الانواع.

اقرأ أيضاً: شركة تنظيف مكيفات بجدة

كما توجد بلاستيك خشب شرائح ومجدول حديثة، ومتوفرة بالوان متعددة، وأشكال مختلفة، منها دائري، ومستقيم، بإضافة إلى شرائح زجاج البولي كربونيت لكسان، يضاف كديكور جمالي بقصات حديد الليزر، وتتميز الخشب البلاستيك باشكالها، والوانها، وأسعارها المناسبة، وتستخدم أيضا كحواجز للممرات للحدائق العامة، والمتنزهات.

أنواع السواتر البلاستيك

توجد أنواع البلاستيك منها: سواتر شرائح بلاستيك وتعتبر من اغلى الأشكال لتركيب ساتر بلاستيك معالج بخشب طبيعي لقوة تحمله ظروف الطقس وتتميز بشكلها الرائع، ومدة بقائها.

توجد ساتر بلاستيك، بلاستيكبة، اسوار بلاستيك، فلل بلاستيك، خشب طبيعي، بلاستيك معالجة بالخشب الطبيعي، معالج خشب، اسوار بلاستيك، جدران بلاستيك، بلاستيك جدارية.

سواتر حديد

من اقوى الساترلمقاومة عوامل الطقس المختلفة هي الساتر الحديدية:

اقرأ أيضاً: دهان جوتن القصيم

مواصفات السواتر الحديدية ومزاياه 

  1. تعمل الحديدية على توفير نسبة حجب رؤية تصل إلى مئة بالمئة
  2. تساعد الحديدية في رفع درجة الأمان بالمنازل، والفلل، والبيوت
  3. تتميز الحديدية بسماكة حديدها العالية التي تجعل منها قوة، وكتلة واحد لا تتحرك الصعب الظروف
  4. الحديدية لا يتغير لونها مع مرور السنين
  5. لا تساعد هذه على الصدى أو التٱكل
  6. تتوفر في الحديدية جميع الالوان المطلوبة
  7. من الممكن تطبيق لون الساتر الحديدي لنفس لون الجدار بالكمبيوتر
  8. من مميزات الحديدية أيضا أسعارها المناسبة

كما تتميز الحديدية بالحماية، وروعة جمالها الظاهري، والوانها ثابتة، وتتميز بالعزل التام، وبالقوة العالية لمقاومة الرياح، وحرارة الشمس، وتتميز بأنها مقاومة للرطوبة بشكل كبير

وقد توجد أشكال كثيرة لسواتر الحديد منها:

مجدول حديد، مجدول بلاستيك، شرائح حديد، المنيوم مدمجة مع الحديد، وتستخدم الحديد احواش القصور، والفلل، والاستراحات، ولمسابح المدارس، ومدارس البنين والبنات، لأسطح القصور، كما أنها تستخدم في مداخل الاستقبال للنساء في المباني الحكومية ، ومباني الشركات، والمستشفيات.

اقرأ أيضاً: شركة تنظيف بالبخار بجدة

جميع انواع السواتر

يعتبر تركيب الساتر من أهم الأشياء الضرورية في العصور الحديثة، لأن الساتر تعمل على حماية المكان من التعرض للحرارة الشمس المرتفعة، وتحمي أيضاً من الرياح والعواصف الترابية وغيرها من عوامل البيئة المختلفة، وقد تعطي الساتر للمكان منظراً جذابا ساحرا، وتتميز الساتر بسهولة تركيبها، وفكها ، ونقلها من مكان إلى مكان آخر، كما أنها تقاوم التسوس، وضد الكسر، ومن أنواع الساتر ما يأتي

  • القماش: ويطلق عليها اسم السواتر الشرعية، وتتميز سواتر القماش بأن لها اشكال جميلة، وعصرية، وتتوفر سواتر القماش بالوان عديدة وقد يستخدمها الكثير الناس لأنها سهلة الفك، والتركيب، والنقل من مكان إلى مكان اخر، وتصنع هذه السواتر بنوع من القماش يسمى بي في سي وهو يمنع دخول الرياح القوية، ويحجب الرؤية تماما.

وتوجد قماش بوبلين، وهو يساعد على دخول نسمات الهواء، ويحجب الرؤية، وتتميز السواتر القماش باسعارها الرخيصة عن باقي أنواع السواتر الأخرى، كما تتميز السواتر القماش بعدم إصدار أصوات مع قوة الرياح، لأنه يتم شدها جيدا بحيث تكون ثابتة تماما، ولديها القدرة على مقاومة مياه الامطار، والرياح، وقادرة على كتم الصوت، وتتوفر السواتر القماش بألوانها الجميلة المميزة، كما أنها تعد عازلة للحرارة بنسبة جيدة، وتمنع دخول أشعة الشمس.

اقرأ أيضاً: معلم دهانات القصيم

سواتر الرياض

  • سواتر خشبيه : يتم تركيب هذه النوع علي أسوار القصور، أو المنازل، أو الفلل، أو السطوح، والأسواق.

تعد الساتر الخشبية من أفضل وأقوى الانواع ، وذلك لقوة سماكات الهيكل الجديد المرتفعة بها، والتي تساعد على بقاء الستائر بقوة ومتانة، وفي اصعب الظروف، سواء في فصل الصيف، أو في فصل الشتاء، وأسعارها مناسبة.

وتوجد البلاستيك الخشبية، سواتر مجدول خشب بلاستيك، ساتر شرائح بلاستيك خشب، ساتر رص خشب بلاستيك،ومن مميزاتها، إمكانية توفر حجب الرؤية، وتقوم في رفع درجة الأمان في القصور، والفلل، والمنازل، وتتميز بعدم تغير لونها، ومقاومتها للصدأ، والتٱكل، بقوة كبيرة، وتتوفر بألوان كثيرة وجذابة، ومن الممكن ضبط لون الهيكل الحديدي لها بنفس لون الخشب.

  • ساتر حديد : ويتم تركيبها في القصور، والفلل، والاستراحات، والأسطح، ومن مميزات ساتر الحديد قوة عزلها للصدأ، والرطوبة، وتتميز بالمتانة، والجودة، والقوة، والصلابة، كما تتميز  بقوة مقاومتها لحرارة الشمس الحارقة، والأشعة فوق البنفسجية، ومقاومتها للأمطار، ومقاومة سرعة وقوة الرياح، ومن الممكن توفرها بألوان كثيرة، وتطبيق لون الستائر مع لون المنزل، وتتميز كذلك بثبات الوانها، وأسعارها المناسبة، وهي مانع العزل التام، ومقاومة الرياح الشديدة، وارتفاع درجات حرارة الشمس، ويتم صناعتها من مجدول حديد من الألواح الصاج الحديد متينة السماكة، ومن السهل تركيبها وفكها، وتتوفر بأشكالها المميزة، وتعمل على مقاومة للرطوبة.

سواتر لكسان

3- ساترلكسان  : وهي ساترشفافة من أفضل أنواع الساتر، وتتميز بالصلابة، والمتانة، والجمال، وهي مضادة للكسر، وعازلة لأشعة الشمس فوق البنفسجية

  • ساتر مسابح : فهي تحمي الأطفال من مخاطر المسبح في المنزل، ولها اشكال كثيرة جميلة، ومتعددة، وتحجب الرؤية، وتعديل درجة حرارة المسبح، وتحمي الأطفال من السقوط إلى وسط مياه المسبح.
  • ساتر الاستراحة: تركيبها يتم في الشركات، والمنشآت الخاصة، والعامة، وتتميز بالوانها، وأشكالها المختلفة، كما تستخدم في الحدائق، ومظلات الشد الانشائي، وعمال مشاريع مظلات سيارات، وجميع الساتر الهدف منها الحماية من درجات حرارة الشمس المرتفعة، وحجب الهواء والاتربة، وأنها تطفي على المكان منظرا ديكوريا جميلاً.

تركيب سواتر

توجد الكثير من الشركات المتخصصة في تركيب الساتر ، وهذه الشركات لديها فريق مدرب تدريبا عاليا،

في مجال تصنيع الساتر ، وتركيبها، وفكها،

وهذه الشركات توفر لعملائها جميع انواع الساتربأنواعها وأشكالها المختلفة،

وتقدم الشركة لعملائها أسعارا مخفضة، وتوجد في شركات الساتر هذه اجود الخامات والصناعات،

وتعمل على خدمة العملاء بالمحافظة على مواعيدها معهم، وأداء عملها على أكمل وجه.

اقرأ أيضاً: شركة تنظيف بالرياض

اسعار سواتر

تقدم شركات تركيب الساتر افضل وارخص الاسعار لعملائها، وتقوم بعمل عروض كثيرة مناسبة للجميع.

سواتر ومظلات 

تعد الساتر والمظلات من الأشياء الهامة، لأنها تمنع حرارة الشمس الحارقة، وتمنع الهواء والاتربة، كما تعطي للمكان منظرا جماليا جذابا، وتصنع هذه الساتر، والمظلات من أجود، وأفضل الخامات سواء من الخشب أوالحديد أو البلاستيك وغيره، وتوجد شركات كثيرة متخصصة في صنع الساتر، ومظلات ، بأعلى جودة، وأسعار مناسبة.

اقرأ أيضاً: دهان الدمام

خدمات تركيب سواتر

خدماتنا متنوعة ومتعددة كما أن الشركة تهتم بأدق التفاصيل الخاصة بالسواتر فمن أهم ما نقوم به ما يلي:

  • التعامل مع المكان بعد أن يتم عمل الدراسة الشاملة الخاصة برفع السواتر.
  • الاعتماد على مجموعة من الأقمشة والأخشاب الغير قابلة للتسوس أو الصدأ.
  • الأسعار الرخيصة التي تشتمل على الخدمة والتركيب.

من اعمالنا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *