برجولات

برجولات بتصممات حديثة |برجولات اسطح | برجولات خشبية | تركيب جلسات برجولات | برجولات حدائق

برجولات ،هي بناية مصنوعة بشكل للحماية من الأتربة والأمطار، وهي من افضل الأشياء عندما يتعلق الأمر بشمس النهار، فتكون هي الحل الافضل والأمثل لتغطية أجزاء من الحديقة، أو الروف، وتعد من أهم مميزات الحدائق، وغالبا أنها تعطي الممرات، وتعد من القطع المهمة التي تعطي شكل جميل، ومميز، وذلك في الشوارع، ومواقف السيارات، حتى تكسبجلسة رائعة، ومميزة، والتي تستخدم في اڨامة الحفلات المسائية وتوجد منها أنواع وأشكال كثيرة مختلفة من الخشب أو من الألمنيوم.

برجولات المنيوم

تساعد مؤسسة الشروق على على استغلال مساحة الحدائق، والسطح، كما أنها عازلة الأسطح من الحرارة، ومن مياه الأمطار، ومن الممكن اضافة وحدات إنارة لها، وتستخدم في البلكونات، وتكون بحجم المكان كبيرا أو صغيرا، وتتميز بسهولة التشكيل، وتتميز كذلك بأن تكاليفها أقل من المظلات المعدنية، ولكنها لا تختلف في في أي شئ عن المتانة، والقوة، والتكاليف، والتصميمات الحديثة.

وهي تساعد في الاسترخاء، والراحة أمام الأشجار، والزهور في الظل بعيدا عن حرارة الشمس الحارقة، كما أنها تقوم بحماية الأفراد من تغيرات الجو المختلفة، وتوفير أماكن بها ظل للاستمتاع بالجلوس في الحديقة، وقضاء اجمل وافضل الأوقات فيها، كما تستخدم في الكورنر،

اقرأ أيضاً: نجار بالرياض

أو أماكن الممرات بين المنازل للتظليل، كما تستخدم على الأسطح لتغطية واستخدام مواد العزل لمنع سقوط أشعة الشمس، ودرجة الحرارة، ومياه الأمطار على السطح، وتستخدم في البلكونات، وتوضع على حمامات السباحة، وتستخدم كمظلات لمداخل المنازل، والشركات، وفي الأماكن العامة.

برجولات
برجولات

برجولات خشبية 

تستخدم برجولات الرياض في البلكونات لأنها تساعد على حماية المكان من العوامل البيئية المتغيرة مثل الأمطار، والحرارة القوية نتيجة وجود الشمس أثناء النهار إلى جانب الحماية كذلك من الغبار، والأتربة، وإتاحة الفرصة لأفراد العائلة والأصدقاء بقضاء اوقات طيبة بها، وتصنع من أجود أنواع الخشب لضمان عدم تعرضها للتلف، كما أنها تمتاز بالقوة، والصلابة، وعدم التأثر بالحرارة، أو المياه الناتجة من الامطار، أو الرياح، ومن الممكن تصميمها وتشكيلها بأشكال مختلفة، وبأي مقاس حسب رغبة العميل، ومساحة المكان، ويتم معالجتها ضد التسوس، ولا تحتاج الى صيانة، وعمرها الافتراضي طويل، ومنها المصنوعة من الخشب الوان وهي اغلى الانواع، لأن الخشب الوان يعد من اقوى انواع الخشب.

اقرأ أيضاً: شركة تنظيف بالقنفذة

تركيب برجولات

تركيب جميع انواع البرجولات المتنوعة المصنوعة من المعادن أو الخشب بعد أن يتم رفع المقاسات في حالة القيام بخدمة التركيب أول مرة.

اقرأ أيضاً: شركة تنظيف بالمخواة

في حالة وجود التركيب من قبل وتحتاج لأعمال الصيانة والتعديل، يتم التعرف على التفاصيل الخاصة بالتركيب والتخلص من مشاكل البرجولات بالضمانات.

برجولات قماش

توجد منها أنواع كثيرة، مصنوعة من عدة أنواع من الأقمشة مثل پي في سي، و بي في دي سي، وبولي ايثيلين، وقماش الماني، وقماش وطني سعودي، وقماش استرالي، وقماش كوري، وتوجد منها جميع الالوان، ويتم صنعها من اجود الخامات التي تتحمل العوامل الجوية المختلفة دون التعرض للتلف، والوانها ثابتة، لا تتغير، ويتوفر منها أحجام مختلفة تناسب جميع المساحات، وتحمي من أشعة الشمس، والرياح، وعمرها الافتراضي طويلا، وتوجد منها اوزان مختلفة تناسب جميع الاستخدامات، ويتم تصميمها، وتنفيذها باشكال متنوعة، وسهلة التركيب، والفك، مما جعلها سهلة الانتقال من مكان إلى مكان آخر.

اقرأ أيضاً: شركة تنظيف بجدة

برجولات للحدائق

من أفضل الخامات التي تتوفر فيها الأخشاب، التي تتميز بأن لها أشكال هندسية مميزة، وتبدو بذوق رائع، ورفيع، وراقي لكل من يراها وتتميز بالمتانة، وتحمل التغيرات المختلفة الجو م هواء، واتربة، وامطار، وهذا لكونها مصنعة من اقوى وافضل الخامات، وتعد عامل جيد لحجب أشعة الشمس، قوية لا تتأثر بسقوط الأمطار عليها، ولا تتعرض للصدا، وهي سهلة التنظيف، ومن الممكن الاستعانة بها في داخل جراچات، مواقف السيارات، بجانب الاستعانة بها في الحدائق، وهي مناسبة لأماكن كثيرة.

اقرأ أيضاً: مظلات

ومن افضلها الخشبية التي تستخدم للحدائق، والمتنزهات، وتعطي شكلا مميزا لها، وتوجد منها أنواع معدنية وحديدية أيضا الحدائق، وتوجد منها تصميمات تشبه البحر وألوانه الزاهية.

برجولات للبلكونات 

توجد منها الكثير المكون من الأخشاب البلاستيكية المعالجة بعدة أشكال متوفرة على شكل مجدول متعدد التصميمات، وكذلك نوع الشرائح الخشبية التي لها تصميمات فخمة، وعصرية، تناسب للبلكونات لإضافة طابع فريد من الديكور الخشبي، وتوجد منها أشكال كثيرة مثل الأشكال السداسية، والخشبية الهرمية، ومنها عبارة عن تندات، وغيرها من الأشكال الكثيرة

اقرأ أيضاً: معلم ديكورات جبس اسقف بالقصيم

ومن أهميتها في البلكونات أنها تساعد على حماية المكان من عوامل الطبيعة المتغيرة، مثل الأمطار، والحرارة القوية القادمة من الشمس أثناء النهار، إلى جانب الحماية أيضا بقدر كبير من الغبار، والأتربة،  وإتاحة الفرصة للعائلة، والأسرة ، والأصدقاء من قضاء أوقات طيبة داخل تلك البلكونات والشرفات.

تركيب جلسات برجولات 

تعد من أهم الأشياء، وتلعب دورا هاما، وأساسيات على حد سواء كانت جلسات خاصة، أو عامة، ويتم بوجودها وجود المتنفس الذي يقصده كل من يحب  الراحة، والاستمتاع وقضاء اطيب الاوقات، تحت مظلات جلسات ويتم تركيبها بأفضل وأجود المواد، وتوجد شركات كثيرة متخصصة في تصنيعها، وهذه الشركات تمتلك مجموعة من الفنيين المهندسين المحترفين ذو الخبرة العالية في تركيب هذا النوع من المظلات، ويتم تركيبها،، ميه انواعها، وأشكالها على دقة عالية، وجودة متميزة، وتوجد منها مساحات كبيرة، وصغيرة، مناسبة لجميع المساحات، وتوفر الظل بشكل اوسع، مع إمكانية دخول الضوء إليها، وتتميز بألوانها الزاهية، والعزل الحراري بنسبة عالية، وتعمل على عزل مياه الأمطار.

اقرأ أيضاً: شركة تنظيف مكيفات بجدة

برجولات معدنية 

تعد وسيلة أكثر من رائعة من شأنها أن تساعد على تسقيف، وتعريش العديد من الأماكن مثل الحدائق سواء الموجودة في البيوت، أو الحدائق العامة، وتسقيف الأسطح، والمداخل، وأماكن الانتظار، والجلوس، وغيرها، وتوجد منها اجمل الاشكال، واجمل التصميمات، وهي تحمل مظهر مبهج، وجمالي، يضفي على المكان نوعا من الفخامة، والجمال، والجاذبية، وتوجد منها تصميمات مودرن، وكلاسيك، وتصميمات أنيقة، وراقية، وتصميمات مختلفة على طراز البحر المتوسط، وغيرها، وتتميز بأنها ذات عمر افتراضي طويل جدا، ولا تتعرض للتلف عند تعرضها إلى عوامل البيئة المختلفة، كما أنها سهلة التركيب، وتجمع بين القوة والمتانة والجمال.

أنواع برجولات الرياض

منها أنواع خشبية مقاومة لعوامل الطقس القاسية، وذات تصميمات خشبية، عصرية، وكلاسپكية مميزة، ومنها يصلح للحدائق، حيث توفر العزل الكامل لدرجات الحرارة المرتفعة، ويوجد منها أنواعا كثيرة، مصنعة من أجود أنواع الخشب.

وتوجد أنواع من القماش، وهي مصنوعة من أجود أنواع الأقمشة، وتوجد منها مقاسات مختلفة منها الكبيرة، ومنها الصغيرة، أشكالها متعددة، ويصنع منها للبلكونات، والروف، وتتميز بألوانها الجميلة الثابتة التي لا تتغير مع عوامل الطبيعة المختلفة، وأنها تحجب حرارة الشمس المرتفعة، كما أنها تحمي من الاتربة، وسقوط الأمطار.

اقرأ أيضاً: سواتر

كما توجد أنواع معدنية كثيرة، مصممة من أفضل أنواع الحديد، وهي سهلة التشكيل، وتصنع حسب مساحة المكان، وألوانها كثيرة، ومتعددة، وسهلة التركيب، والفك، وتحافظ على المكان من العواصف الترابية، وسقوط الأمطار، وتوجد في مداخل المنازل، والفلل، كما توجد فوق الأسطح ، وفوق السيارات.

اجمل اشكال البرجولات

توجد منها أشكال، وتصميمات مختلفة، مثل أشكال مربعة، ومستطيلة، وخماسية، وسداسية، ومثلثة، ومخروطية، وهرمية، ومنها اشكال للروف، وأشكال للاسطح، وخشبية للبلكونات، وخشبية أيضا للحدائق، والجلسات، والمسابح.

برجولات خشبية للبلكونات

لها شكل جمالي مميز غير تقليدي، وهي من أعلى درجات القوة، والمتانة، وتساعد على حماية البلكونات من العوامل البيئية المختلفة، مثل الامطار، وحرارة الشمس الشديدة، كما تعمل على حماية المكان من الاتربة،  وهي تعطي للبلكونات شكل مميز، وجمالي، كما أنها مصنوعة من أجود أنواع الخشب، ومن السهل تركيبها، وفكها، ومن الممكن أن تصنع حسب مساحة المكان، صغيرا أو كبيرا.

اقرأ أيضاً: شركة كشف تسربات المياه بالاحساء

برجولات مودرن

هي عبارة عن هيكل مكون من مجموعة من الأعمدة، والألواح، يستخدم في توفير ظل مناسب في الحدائق، ومن الممكن أن يكون لها غطاء من الخشب، أو القماش، أو المعدن، أو حتى النباتات المتسلقة، ويعتمد في صنعها على الجديد، ومن مميزاتها، أنها لها مقاومة عالية لعوامل الطبيعة المختلف.

برجولات للاستراحات

مصممة من الخشب، أو المعدن، كما تسمم من الأقمشة، وتصنع من أجود أنواع الاخشاب، او الاقمشة، والمعدن ، وتصميم من أفضل الأدوات السابقة التي لها القدرة الكبيرة على تشكيلها بالاشكال الجميلة والرسومات المختلفة كما يحبها العملاء، وهي مضادة  لعوامل البيئة المختلفة مثل درجات الحرارة المرتفعة، وهبوب الرياح الشديدة، والأتربة، كما أنها من الممكن تركيبها، وفكها بكل سهولة، ونقلها من مكان إلى مكان آخر، وتقام في الحدائق سواء حدائق المنازل، أو الحدائق العامة، كما أنها توجد في أماكن الاستراحات الكثيرة بأشكال جميلة وألوان مختلفة.

اقرأ أيضاً: معلم دهانات بريدة

برجولات خشبية برجولات حديد على شكل خشب

الخشبية توجد في المنازل، وفي الحدائق، ومنها حديد على شكل خشب، خارجية للمنازل، والحدائق، وجلسات الاسطح، ومنها أنواع كثيرة ومختلفة، وتعد من أفضل البرجولات الحديدية الخشبية وتتوفر بأحدث الأنواع، وارخصها،

وتتميز بأنها عازلة قوية للاتربة، والامطار، وارتفاع حرارة الشمس،

وهي مصنعة من أفضل وأجود أنواع الخشب والحديد، وأنها ضد الصدأ، والرطوبة.

برجولات شرائط خشب موسكي برجولة خشب عزيزي

المصنوعة من الخشب الموسكي، فهي من أجود وأفضل انواع الخشب الموسكي، وتمتاز، بألوانها الجميلة،

وأشكالها المختلفة، ومقاومة لعوامل البيئة من أمطار وارتفاع في درجات الحرارة، ومقاومة للرطوبة.

اقرأ أيضاً: هناجر

ومن الخشب العزيزي، وهي سهلة الفك، وسهلة التركيب، وكذلك فهي من أجود وافضل الخشب العزيزي،

كما أنها تقاوم عوامل الطبيعة المتغيرة، وتستخدم في أماكن كثيرة.

برجولة مودرن سقف مربعات خشب موسكي

مصممة من أجود أنواع الخشب، ومصممة لسقف عالي الفخامة على شكل مربعات، وأشكال أخرى متعددة،

وجميعها مصممة بدقة، وتتميز بمتانتها، وقوتها، وأنها تقاوم جميع عوامل الجو من برودة ، واتربة، ومياه الأمطار،

وتعطي للمكان شكلًا جماليًا كبيرًا، وتمتاز باسعارها المناسبة لجميع العملاء.

برجولات خشب موسكي للروف وبرجولة ثمانية

الخشب الموسكي الذي يطلق عليه اسم خشب السويد، وهو من أرخص أنواع الخشب الطبيعي،

ويتميز بوجود بقع بنية لونها فاتح، وثابت على الخشب، وهو من أكثر المبيعات، عن باقي الانواع،

وتصنع منه برجولات الروف، والحدائق بأنواعها الحدائق المنزلية، والحدايق العامة، ومنه اشكال كثيرة، منها الثمانية،

ويمتاز بعزله لدرجات الحرارة، ومقاومة الاتربة، وسقوط الامطار، ومن السهل فكه، وتركيبه، ونقله من مكان إلى مكان.

اقرأ أيضاً: معلم ديكورات جبس ببريده

برجولة سداسية برجولة شركات برجولة دائرية برجولة ممرات

توجد برجولة سداسية الشكل مصنعة من خشب عزيزي تتكون من عدة قطاعات ستة أعمدة من الخشب العزيزي

سداسية الشكل مثبتين في ارض البرجولة بواسطة قاعدة حديدية وهي مناسبة للحدائق المنزلية وغيرها.

وتوجد أخرى للشركات، وهي من الخشب أو المعدن ومصنوعة بكل دقة ومتانة

تحت إشراف مجموعة من المهندسين المتخصصين في ذلك العمل وتوجد كذلك البرجولة الدائرية،

وهي خشبية بسقف هرمي وتصلح للشاطئ، ومنها الدائرية برجولات خشب،

وتصلح أيضا للحدائق ،كما توجد أيضا للممرات وهي مصنوعة بأرجل خشبية، وجميع الأنواع السداسية،

والشركات، والدائرية، والممرات مصنوعة من أجود أنواع الخشب وجميعها عازلة لدرجات الحرارة المرتفعة،

ومقاومة للرطوبة كما تعمل على حماية المكان من الامطار، وجميعها غير قابلة التسوس.

برجولة خشب بلوط وبرجولة خشب احواش

تعد من أفضل أنواع خشب البلوط وامتنها، ومصممة تصميمات حديثة ، وكذلك التي من خشب الاحواش

جميعهم مصممون على أيدي مهندسين متخصصين ذات خبرة عالية.

ويقدمون أعمالهم على احسن وجه وجميع هذه الأنواع  تتميز بأنها سهلة الفك وسهلة التركيب والانتقال من مكان إلى مكان.

وتتميز أيضا بأنها تعمل على حجب درجات الحرارة العالية وتعمل على الحماية من الامطار، ومن الرطوبة.

من أعمالنا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *